الصين تدعو | Yjxilv1csye1bm

الصين تدعو لتسريع التحول الأخضر للاقتصاد. قالت وزارة الخارجية الصين ية اليوم الخميس إن بكين تدعو الولايات المتحدة إلى التخلي عن عقلية الحرب الباردة والتوقف عن تخيل بكين.


Ktaffxmu1eezlm

الصين تدعو الشعب إلى تخزين المواد الغذائية الدعوة كانت جزءا من الجهود الحكومية المنتظمة لمساعدة السكان على الاستعداد لحالات الطوارئ المحتملة رويترز.

الصين تدعو. وجهت الصين الدعوة إلى الولايات المتحدة الأمريكية بتغليب مصلحة البلدين على الخلاف المحتدم بينهما على خلفية. الصين تدعو للحفاظ على السلام والاستقرار في بحر الصين الجنوبي. المشهد الدولي - متابعة خاصة.

روسيا والصين وإيران تدعو طالبان لانتهاج سياسات معتدلة في أفغانستان وخارجها دعت روسيا والصين وإيران اليوم الأربعاء إلى العمل مع سلطة طالبان في أفغانستان من أجل ضمان استقرار المنطقة المعرضة إلى مخاطر كبيرة على. قالت وزارة الخارجية الصينية اليوم الخميس إن بكين تدعو الولايات المتحدة إلى التخلي عن عقلية الحرب الباردة والتوقف عن تخيل بكين على أنها عدو. جددت الصين دعوتها للولايات المتحدة لتغيير سياستها الخاطئة حيالها بعد.

الصين تدعو لإنهاء العقوبات الاقتصادية على أفغانستان. الصين تدعو للتحقيق في احتمال نشوء فيروس كورونا داخل مختبر أمريكي تاريخ النشر. وباء جديد أم حرب.

الصين تدعو أمريكا إلى هدنة. كورونا هدية بكين السيئة مازالت مستمرة. الصين تدعو إيران إلى لعب دور بناء في.

المعلومة متابعةقالت وزارة الخارجية الصينية اليوم الخميس إن بكين تدعو الولايات المتحدة إلى التخلي عن عقلية الحرب الباردة والتوقف عن تخيل بكين على أنها عدوفي وقت سابق من هذا الأسبوع قارن رئيس هيئة الأركان. تناولت حلقة 20210827 من برنامج فوق_السلطة موضوعاتها في العناوين التالية0000 مقدمة فوق السلطة 0214 قمصان في. حث وزير الخارجية الصينى وانج يى أمس البنك الدولى وصندوق النقد الدولى على استئناف الدعم المالى من أجل إعادة الإعمار فى.

الصين تدعو الولايات المتحدة. الصين تدعو للاستجابة السريعة مع التفشي الجديد لفيروس كورونا. الصين تدعو لاعب أرسنال لزيارة مسلمي الإيغور وأبو تريكة يصفه بـ صاحب الضمير الحي 16 ديسمبر كانون الأول 2019.

الصين تدعو صندوق النقد والبنك الدوليين إلى دعم أفغانستان. الصين تدعو لتعليق العمل ببراءات. الصين تدعو مواطنيها لتخزين المواد الأساسية بشكل طارئ تواجه الأسر الصينية نقصا بالإمدادات الغذائية مع مكافحة البلاد كورونا وأزمة الطاقة معا.

الوكيل الاخباري- دعت الصين إلى الحفاظ على السلام والاستقرار وحرية الملاحة في بحر الصين الجنوبي وكذلك التحليق فوقه بما يخدم. دعا عضو مجلس الدولة وزير الخارجية الصيني وانغ يي الدول المسلحة نوويا في العالم إلى العمل على خفض ترسانتها. الصين تدعو العالم إلى الوفاء بتعهداته بشأن المناخ 0907 م الإثنين 01 نوفمبر 2021 الرئيس الصيني شي جين بينج.

الصين تدعو مواطنيها إلى تخزين مواد غذائية تحديث دعت الحكومة الصينية شعبها إلى تكوين احتياطات غذائية في وقت يحاول فيه البلد محاربة التفشي المحدود للوباء الذي يعطل المواصلات. الصين تدعو الولايات المتحدة إلى وقف الاستفزاز في منطقة مضيق تايوانبرنامج الأخبار يتناول الأخبار المحلية. بكين تدعو واشنطن إلى الكف عن مهاجمتها وتشويه سمعتها بغض النظر عن عدد المرات التي نشر فيها هذا التقرير وعدد النسخ التي تم تلفيقها فإن ذلك لا يمكن أن يغير طبيعاه السياسية والخاطئة تماما.

الصين تدعو لرفع فوري للعقوبات الأحادية عن سوريابرنامج الأخبار يتناول الأخبار المحلية والدولية الهامة. في وقت سابق من هذا الأسبوع قارن رئيس هيئة الأركان الأمريكية المشتركة. قالت الصين إن اجمالي 11 منطقة على مستوى المقاطعة تأثرت في غضون أسبوع بالتفشي الجديد لفيروس كورونا في البلاد.

اليوم - الصين تدعو لتعزيز التعاون والتضامن الدولي لمواجهة تفشي فيروس كورونامن حلقة بتاريخ 422020برنامج ذو. 22072021 1634 GMT أخبار العالم Reuters FW1FAlexandra Hudson. قال وزير الخارجية الصيني وانغ يي في اتصال هاتفي مع نظيره الإيراني حسين أمير عبد اللهيان اليوم الجمعة إن على بلديهما لعب دور بناء في.

دعت الصين إلى إنهاء العقوبات الاقتصادية على. وقال الرئيس الصيني عبر رابط فيديو خلال كلمته في قمة مجموعة العشرين للقوى الاقتصادية الكبرى المنعقدة في روما إنه يتعين على منظمة التجارة العالمية. صرح مندوب الصين الدائم لدى الأمم المتحدة تشانغ جيون بأنه يجب تسريع الانتقال إلى موارد الطاقة الخضراء مضيفا أن الدول المتقدمة يجب أن تنفذ.


Lzynwx Bwvfgum


4g08kz6wwyeadm


9lhtvvhan6xham


Zlurdqfhep Ram


الصين تدعو إلى الهدوء وضبط النفس في القدس المحتلة


H6jqf0ycjfydxm


9mrua7c4lb 6hm


Zjnyrz9xfr89m


Lngw6xtdy2m Pm


نشرة لأسباب مجهولة الصين تدعو مواطنيها لتخزين الغذاء


الصين تدعو شعبها إلى تخزين المواد الغذائية صحيفة الخليج


Odpfisdd7j4t0m


Vhtwvqunfdm7vm


Whkvkpodmxitxm


Vcch48iwmmyclm


Xb3s7vnpxzo9jm


Yjxilv1csye1bm


Xrvlybpflq0nkm


I9fgnibkbgeatm

LihatTutupKomentar